(التربية) تحقق المركزين الاولين بالمسابقة العربية للروبوت

حقق (مركز الروبوت) التابع لوزارة التربية المشارك في المسابقة العربية الثامنة للروبوت التي أقيمت في المملكة الاردنية الهاشمية المركز الأول في مسابقة (تتبع الخط) والمركز الأول في (المسابقة الحرة).

وقال مدير (مركز الروبوت) داوود سليمان الاحمد في تصريحه هنا اليوم عقب وصول الوفد ان وزارة التربية قدمت فرصا للطلبة لممارسة نشاطاتهم العلمية المتعددة وتدريبهم على كيفية التعامل مع التكنولوجيا والتقنيات العلميه الحديثة.

واضاف الاحمد ان الوزارة اولت اهتمامها بابداعات الطلبة ومهاراتهم من خلال (مركز الروبوت) التابع لادارة الانشطة التربوية الذي تأسس عام 2002 وتطور على جميع المستويات المحلية والاقليمية والدولية من خلال المشاركة في المسابقات والمعارض العلمية الدولية وتنظيم الفعاليات والمسابقات المحلية والعربية.

واشار الى ان حصيلة هذا الجهد كانت تلك النتائج والانجازات التي "حققها طلابنا في مشاركتهم في المسابقة العربية الثامنة للروبوت التي اقيمت في الاردن مشيرا الى انها مسابقة عربية تقام منذ عام 2006.

واوضح ان دولة الكويت تشارك بهذه المسابقة في كل عام مبينا ان "ابناءنا الطلبة حققوا هذا العام المركز الاول في مسابقة (تتبع الخط) والمركز الاول في (المسابقة الحرة)" مبينا ان الفضل في ذلك يعود الى وزارة التربية التي قدمت الدعم والجهد لابراز ابداعات ومهارات الطلبة.

من جانبه اعرب رئيس الوفد الطلابي المشارك في المسابقة سالم الكندري عن شكره لكل من ساهم بتحقيق هذا الانجاز الذي يعكس اهتمام الوزارة بابداعات الطلبة وتقديم الدعم اللازم للحصول على افضل النتائج.

أضف تعليقك

تعليقات  0