الجواد (مشارك) لاسطبل النشامى يحرز كأس الشيخ سعد العبدالله للفروسية

احرز الجواد (مشارك) لاسطبل النشامى كأس المغفور له الامير الوالد الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح لسباق الفروسية الذي اقيم اليوم في نادي الصيد والفروسية ضمن منافسات الاجتماع ال22 للنادي والذي تضمن اقامة سبعة اشواط منها شوط رئيسي للنخبة.

وتمكن الجواد الفائز من حسم السباق الذي خصص للجياد المختلطة لجميع الدرجات لمسافة 2200 متر بعد ان قطع المسافة بدقيقتين و25 ثانية و40 جزءا من المئة من الثانية في سباق مثير متقدما على منافسيه الجوادين (ديفون) لاسطبل العصيمي و(ابتسم) لاسطبل الابرق اللذين حلا بالمركزين الثاني والثالث على التوالي.

وثمن رئيس مجلس ادارة نادي الصيد والفروسية الشيخ ضاري فهد الأحمد الصباح في تصريح صحافي عقب تتويجه الفائزين في السباق دعم ورثة المغفور له الشيخ سعد العبدالله لرياضة الاباء والاجداد من خلال تقديم هذه الكأس سنويا مشيدا بمآثر الفقيد الراحل وخدمته لوطنه.

وقال الشيخ ضاري الفهد ان الشوط الرئيسي شهد تنافسا كبيرا بين الخيل المشاركة ما يؤكد ارتفاع مستوى المنافسة بين الاسطبلات والمربين الكويتيين في السباقات مؤكدا ان ناديه حريص على دعم هذه الرياضة الاصيلة التي باتت تحظى بشعبية جارفة لدى ابناء الشعب الكويتي.

أضف تعليقك

تعليقات  0