شعيب المويزري محذرا جابر المبارك : عليك بإلغاء قرار إعادة صلاح المضف

 

قال نائب مجلس الأمة السابق شعيب المويزري: "صباح الخير للكويت وأهلها وكل من يقيم علي أرضها الطيبه وأسأل الله أن يديم علينا أنعامه مثل ما وعدت في الاسبوع الماضي أنني سأتطرق لعدة تجاوزات في عدة جهات مختلفه في الدوله سأبدأ في قضية قرار فصل صلاح المضف بسبب تجاوزه القانون والقرارات المنظمه للعمل في بنك التسليف القضيه ليست شخصيه فأنا أكن لعائلة المضف وكل أهل الكويت الكثير من التقدير والاحترام والحقيقة هي و ببساطه قضية شخص تجاوز علي القانون وقمت بمحاسبته وفقاً للقانون وبعد إستقالتي من الوزاراه تمت إعادته للعمل فإعادته وبهذه الطريقه الخارجه عن المألوف والمنطق تصرف غير مقبول مِِنْ مَن أعاده" .


وأضاف المويزري قد يتسائل البعض لماذا تأخرت في طرح هذا الموضوع وسأختصر الإجابة بأنني لا أصرح بأي موضوع إلا بعد إكتمال كل الجوانب المتعلقة به وبعد الانتهاء من طرح قضية فصل صلاح المضف وإعادته سأتطرق في الفتره القادمة لمواضيع تتعلق في عدة جهات حكوميه نبدأ كشف قضية فصل صلاح المضف وإعادته برساله الي سمو رئيس مجلس الوزراء .


وإليكم نص الرسالة: سمو الرئيس انني اكتفي حتى هذه اللحظة بما ذكرت أما التفاصيل الأخرى الكثيرة حول هذه التجاوزات و غيرها سأذكرها في الوقت المناسب .


سمو الرئيس اذا كان قراري بفصل المضف غير صحيح فانا على استعداد لتحمل المسئولية القانونية وإذا كان قراري صحيحا فأطالب سموك التحرك فورا وبشكل علني و شفاف و الغاء قرار إعادته للعمل ومحاسبة كل من ساهم في اعادته للعمل بأسلوب مخالف للاجراءات القانونية المعتادة . حفظ الله الكويت وأهلها من كل مكروه بقيادة سمو الأمير و ساعده الأيمن سمو ولي العهد

أضف تعليقك

تعليقات  0