البلدية: ازالة المخيمات المخالفة اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل

اعلنت بلدية الكويت انها ستباشر ازالة المخيمات الربيعية المخالفة لفترة التخييم اعتبار من يوم الاربعاء المقبل اضافة الى عدم استرداد مبلغ التأمين لغير الملتزمين بفترة اقامتها.

وقال المدير العام للبلدية بالانابة المهندس أحمد المنفوحي في تصريح صحافي اليوم ان فترة المخيمات الربيعية لهذا الموسم تنتهي الثلاثاء المقبل وفق الشروط التي حددتها البلدية لفترة التخييم التي تبدأ من الاول من نوفمبر حتى نهاية مارس من كل عام طبقا للتعميم الاداري رقم 21/2014.

واضاف ان الفرق الميدانية المختصة أتمت كافة استعداداتها بازالة المخيمات المخالفة اعتبارا من الاربعاء المقبل دون سابق انذار لمن لم يتقيد بالفترة المسموحة للتخييم الى جانب عدم استرداد مبلغ التأمين لغير الملتزمين.

ودعا المنفوحي أصحاب المخيمات الربيعية الى الالتزام بالمواعيد والشروط التي حددتها بلدية الكويت للتخييم والتي تهدف الى المحافظة على البيئة البرية للبلاد مشددا على اصحاب المخيمات ضرورة التعاون مع البلدية وازالة مخيماتهم قبل المدة المحددة.

واكد أهمية مراعاة الشروط التي تقضي بضرورة تنظيف موقع المخيم وتسويته بعد ازالته مشيرا الى ان البلدية ستبدأ حملة ميدانية لتشمل جميع مناطق اقامة المخيمات بهدف التأكد من الالتزام بالشروط وازالة المخالف منها فورا.

وثمن جهود المواطنين الذين يقومون بازالة مخيماتهم من تلقاء أنفسهم والمحافظة على نظافة مواقعها الذي يعكس مدى تعاونهم مع جهاز البلدية ودورهم الايجابي للمحافظة على البيئة البرية للبلاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0