التعليم العالي تعلن عن فتح باب القبول للدراسات العليا في البحرين

اعلنت وزارة التعليم العالي هنا اليوم عن فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا للعام الدراسي 2015/2016 في جامعة الخليج العربي في البحرين لابناء دول مجلس التعاون من الجنسين. وقالت الوزارة في بيان لها اليوم ان برامج الدراسات العليا المطروحة هي دبلوم وماجستير ودكتوراه في علوم البيئة والمواد الطبيعية ودكتوراه في الطب الجزئي حيث ان التخصصات المطروحة تشمل على الدراسات التقنية والدراسات التربوية بالاضافة الى الدراسات الطبية.

واضاف البيان انه برامج الدراسات العليا المطروحة للدبلوم والماجستير تضم ثمانية تخصصات في الدراسات التقنية و خمسة تخصصات في الدراسات التربوية و تخصصين في الدراسات الطبية بالاضافة الى ماجستير في ادارة الاعمال من المعهد العربي الفرنسي لادارة الاعمال في الجامعة.

وذكر انه على من يرغب التسجيل والاطلاع على التخصصات المطروحة مراجعة موقع الوزارة الالكتروني والاطلاع على التفاصيل وكيفية التسجيل في برامج الدراسات العليا لجامعة الخليج العربي في البحرين موضحا ان اخر موعد لاستلام الطلبات هو يوم 30 ابريل المقبل وسوف تعقد الوزارة مقابلات شخصية خلال الفترة من 31 مايو المقبل الى الرابع من يونيو لهذا العام.

أضف تعليقك

تعليقات  1


منيره
عادي أبي سن ولا سن محدد