الحرس الوطني يوثق احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية

أكدت افتتاحية مجلة الحرس الوطني الكويتي في عددها الخامس والخمسين أن حكمة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، حفظه الله ورعاه، قادت سفينة الوطن إلى بر الأمان ، وأن التاريخ سيذكر لسموه أنه القائد الإنسان صاحب المبادرات الأكثر حرصاً على وحدة الصف ولم الشمل ومجابهة التحديات .

وقال مدير تحرير المجلة المقدم جدعان فاضل جدعان ان العدد الخامس والخمسين من المجلة دعا إلى تحقيق الرغبة الأميرية السامية في استنهاض الهمم واستثمار الطاقات الشابة لتطوير قطاعات العمل والتنمية على أسس علمية حديثة ومتطورة في الإدارة والانتاج .

وأشار إلى أن العدد الجديد من مجلة الحرس الوطني وثق احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية التي صادفت مرور أربعة وخمسين عاما على الاستقلال وأربعة وعشرين عاما على التحرير و تسعة أعوام مباركة على تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة مقاليد الحكم في البلاد بمؤازرة أخيه سمو ولي العهد ، حفظهما الله ورعاهما .

وأوضح المقدم جدعان أن إدارة تحرير المجلة حرصت على إعداد ملفات عن الاستقلال ومسيرة عطاءات الكويت الإنسانية، إضافة إلى ملف خاص عن مناقب خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، طيب الله ثراه. وذكر مدير تحرير مجلة الحرس الوطني أن المجلة حرصت على توثيق أنشطة القيادات والوحدات المختلفة في الحرس الوطني ، إضافة إلى الأبواب الثابتة المتنوعة .

أضف تعليقك

تعليقات  0