الشيخ سلمان الصباح يتفقد المركز الاعلامي لمؤتمر المانحين

قام وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم بزيارة تفقدية الى المركز الاعلامي لمؤتمر المانحين المانحين الثالث لدعم الوضع الإنساني في سوريا المقرر بدولة الكويت في 31 مارس الجاري.

وقال وكيل وزارة الاعلام طارق المزرم ان الشيخ سلمان الحمود قام بجولة في المركز الاعلامي اطلع خلالها على استعدادات المركز لاستقبال الاعلاميين ووسائل الاعلام التي ستغطي اعمال مؤتمر المانحين والخدمات والانشطة التي يقدمها لانجاح هذه التغطية.

واكد حرص الشيخ سلمان الحمود على توفير جميع احتياجات المركز ليكون من العوامل الرئيسية في نجاح المؤتمر وايصال رسالته الانسانية الى جميع دول العالم بما يعزز دور ومكانة الكويت في المجال الانساني ودعمها لجميع شعوب العالم المحتاجة.

وذكر ان الوزير التقى خلال الزيارة بعدد من الاعلاميين الذي وصلوا الى البلاد لمتابعة اعمال المؤتمر وتغطية فعالياته حيث اكد لهم استعداد وزارة الاعلام لتلبية جميع احتياجاتهم الفنية والتقنية لانجاح مهمتهم في نقل احداث المؤتمر.

واضاف ان الوزير اطلع خلال الجولة على الانشطة التي سيقوم المركز الاعلامي بتنفيذها اثناء المؤتمر كما اطلع على مشاركات عدد من الجهات التي ساهمت بوضع ركن خاص بها لابراز التفاعل مع هذا الحدث الانساني.

وبين المزرم ان المركز الاعلامي اضافة الى تقديم جميع الخدمات الاعلامية للاعلاميين ووسائل الاعلام المشاركة في تغطية المؤتمر سيقوم بتنظيم عدد من الانشطة والفعاليات على هامش المؤتمر ومنها زيارات الى عدد من الاماكن العلمية والتراثية والفنية علاوة على اقامة ندوات وعروض فنية.

واشار الى تنظيم زيارة الى مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع وزيارة حديقة الشهيد وبيت الكويت للاعمال الوطنية ومتحف الفن الحيث بالاضافة الى اقامة ندوة عن دور التعاونيات في اغاثة اللاجئين السوريين وتقديم عرض خاص لمسرحية (امل) على مسرح السالمية.

وذكر ان وزارة الدولة لشؤون الشباب ستشارك بمجموعة من الفنانين التشكيليين من فئة الشباب تم تخصيص موقع لهم في المركز الاعلامي لرسم لوحات تترجم معاناة الشعب السوري بالاضافة الى قيام المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب بتنظيم معرض للصور في بعض الاسواق التجارية.

واعرب عن شكره للشيخ سلمان الحمود على زيارته للمركز الاعلامي وواهتمامه وحرصة على توفير جميع مستلزماته من اجل ابراز دور وزارة الاعلام المتطور في مثل هذه الفعاليات الدولية بما يعكس الوجه الحضاري للكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0