محافظ الفروانية: القضاء على مشكلة العزاب في السكن الخاص أولوية قصوى

دعا محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح الى ضرورة القضاء نهائيا على مشكلة العزاب في السكن الخاص.. ودعا الى تشديد الرقابة من قبل بلديات المحافظات والإسراع في تطبيق القانون علي جميع المخالفات بما يسهم تحقيق تطلعات آمال المواطنين.

جاء ذلك علي هامش الاجتماع الذي ترأسه وزير الدولة لشؤون البلدية وزير المواصلات عيسى الكندري مع المحافظين، وبحضور المؤسسات الحكومية ذات الصلة وحث الاجتماع تفعيل قرار مجلس الوزراء للتصدي لسكن العزاب في بعض المناطق السكنية، والاطلاع علي التقرير النهائي لفريق عمل القضاء علي ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي. ولفت الحمود إلى ضرورة التعاون التام للقضاء عليها وإتخاذ الخطوات والإجراءات اللازمة لمواجهتها والعمل على تذليل المعوقات مع مختلف الجهات المعنية بهدف القضاء عليها نهائياً , مشددا على مواجهة هذه الظاهرة من دون تهاون واعتبر ان هذه الظاهرة قنبلة موقوتة لما تشكله من خطر كبير على الأمن الاجتماعي في المناطق السكنية.

وأوضح الشيخ فيصل الحمود أن المحافظ قامت بإبلاغ البلدية عن أماكن تواجد العزاب في المناطق السكنية، بالإضافة إلي إبلاغها عن أدوار إضافية قامت ببنائها بعض المجمعات الاستثمارية دون تراخيص. وأكد أن هذه المخالفات هي مسؤولية مباشرة تقع علي عاتق مدراء البلديات في المحافظات، ويجب اتخاذ قرارات فورية من قبلهم للقضاء نهائيا علي أية مخالفات.

أضف تعليقك

تعليقات  0