البابطين: مهرجان ربيع الشعر المقبل سيحتفي بالشاعرين سليمان الجارالله وبدر السياب

كشف رئيس مجلس امناء مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للابداع الشعري عبدالعزيز البابطين عن احتفاء المؤسسة في الدورة التاسعة لمهرجان ربيع الشعر العربي العام المقبل بالشاعرين سليمان الجارالله من الكويت وبدر السياب من العراق تقديرا لاسهاماتهما باثراء الساحة الشعرية والادبية.

واعلن البابطين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاح الدورة الثامنة لمهرجان الشعر العربي اليوم عن عمل المؤسسة حاليا بكامل طاقتها لطرح جائزة شعرية خاصة بالشباب العربي حرصا منها على دعم اللغة العربية والشعر في جميع انحاء العالم.

واكد حرص المؤسسة على حفظ تاريخ واعمال الشعراء العرب من خلال القاء الضوء على الاعمال الشعرية والادبية المنشورة وغير المنشورة لهم بالاضافة الى اعداد اصدارات خاصة تكرمهم وطرحها للجمهور العربي.

وذكر ان المؤسسة تعمل جاهدة لتكون صوت الشعر العربي وحاميته بمساندة من محبي الشعر العربي وداعميه موضحا ان ما تقدمه المؤسسة هو وفاء منها لما قدمه المفكرون والشعراء لأمتهم وليكونوا مدعاة فخر واعتزاز للاجيال القادمة.

واشار الى بدء المؤسسة باعداد اصدارات خاصة بالشاعرين سليمان الجارالله والعراقي بدر السياب تمهيدا لطرحها اثناء تكريمهما والاحتفاء بهما باحتفالية شعرية وادبية العام المقبل وذلك استمرارا لنهجها في التعريف بأقطاب الشعر المعاصر في الوطن العربي.

أضف تعليقك

تعليقات  0