اتحاد الجمعيات يفتتح ديوانه الأسبوعي غداً

 يفتتح اتحاد الجمعيات التعاونية ديوان الشهيد مبارك النوت في مبنى الاتحاد غدا الثلاثاء في السابعة مساء، بهدف تبادل الآراء ومناقشة القضايا المشتركة، وتوطيد العلاقات بين التعاونيين، ونقل الخبرات وتطوير الأعمال.

وقال رئيس الاتحاد علي حسن في تصريح صحافي، إن الديوان سيفتح أبوابه لاستقبال كافة الشخصيات العاملة في المجال التعاوني وفعاليات المجتمع الكويتي كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، موضحا ان الديوان سيكون انطلاقة جديدة لتطوير الأعمال وتحقيق الاهداف المنشودة.

وأضاف أن إطلاق اسم الشهيد البطل مبارك النوت على ديوان الاتحاد يأتي في إطار تذكير المنتسبين إلى هذه الحركة بالمبادئ السامية التي انطلقت منها والاهداف التي حرص الآباء والأجداد على الوصول إليها والإنجازات التي لا تزال محط اهتمام كل الراغبين في نقل التجربة التعاونية الكويتية إلى بلدانهم.

ودعا حسن الجميع إلى المشاركة في الافتتاح، وتدشين الجلسة الاولى من جلسات الحوار والعمل المشترك، موضحا «أننا سنحول هذا الديوان إلى محطة مهمة، يتم خلالها الاتفاق على آليات العمل والتعاون والتنسيق المشترك ".

وتابع ان الاتحاد مستمر في تقديم العطاءات وجمع التعاونيين تحت راية واحدة، وتوحيد الجهود للنهوض بالحركة التعاونية في مختلف المجالات، واطلاع العالم أجمع على التجربة الرائدة التي تم التعريف بها أخيرا عبر إصدار الكتيب التاريخي باللغتين العربية والانكليزية.

أضف تعليقك

تعليقات  0