مغردون يردون على النائب النصف: تبيعون الناس الوهم الوحدات السكنية مجرد أرقام

لم ينه مقرر اللجنة الإسكانية البرلمانية راكان النصف مؤتمره الصحافي الذي اعلن فيه عن توزيع عن 12.30 وحدة سكنية حتى صب مغردون معنيون بالقضية الإسكانية جام غضبهم على النصف اذ فندوا أرقامه "السراب" على وصفهم وأكدوا أنها أرقام على ورق وأن من ادرجوا ضمن أرقام التوزيع لن يجهز بيت العمر قبل أقل من 6 سنوات مستغربين أن يصر النصف على بيع الوهم .

يذكر أن النائب النصف كشف اليوم عن توزيع 12030 وحدة سكنية خلال السنة المالية 2014-2015 التي انتهت اليوم، كما وعدت اللجنة بذلك المواطنين قبل عام من تاريخه.

وقال "ان اليوم هو آخر يوم بالسنة المالية 2014-2015، وكنت قد عقدت مؤتمرا صحافيا في العام الماضي بذات المكان مع وزير الاسكان ياسر ابل، واعلنا خلاله توزيع 12700 وحدة سكنية خلال هذا العام، واؤكد اليوم أنه تم توزيع 12030 وحدة، وكان هناك عدم إقبال من قبل المواطنين على 723 وحدة".

واضاف: "كنا حريصين من اليوم الاول على عدم المبالغة والحديث بلغة الارقام في ما يخص القضية الاسكانية، وعندما تحدينا خصومنا السياسيين بلغة الارقام اختفوا ولم يردوا علينا حتى هذه اللحظة".

وتابع: "ان خصومنا السياسيين لم يردوا علينا إلى اليوم عن المادة التي وردت في قانون الإسكان واستباحت اراضي الدولة، كما ادعوا، كما أنهم لم يردوا على مطالبتنا لهم ايضا بإجراء مقارنة بين ما تم توزيعه في السنوات الماضية وما تم توزيعه هذا العام"، مبينا انه خلال اسبوعين من تاريخه سيتم اعلان المناطق الجديدة التي سيتم توزيع الوحدات الاسكانية بها للعام الجديد 2015-2016.

أضف تعليقك

تعليقات  0