رئيس المجلس البلدي يهنئ سمو الامير بنجاح مؤتمر المانحين

هنأ رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة نجاح استضافة دولة الكويت لمؤتمر المانحين (3) من اجل دعم الوضع الانساني للشعب السوري الشقيق.

وقال الخالد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان العالم اجمع على دور سمو الامير حفظه الله ورعاه الانساني من خلال منحه لقب (قائد للعمل الانساني) واسهاماته المتميزة في اغاثة المنكوبين في شتى انحاء العالم جراء الكوارث الطبيعية والحروب.

واضاف ان استضافة دولة الكويت لاكثر من 78 دولة من مختلف انحاء العالم اضافة الى اكثر من 40 هيئة ومنظمة دولية تعنى بمجال العمل الخيري والانساني "دليل على اعتراف المجتمع الدولي بمكانة وريادة الكويت بما قامت به من جهود متواصلة في مناصرة الشعب السوري وتخفيف آلامه".

واشاد الخالد "باعلان سمو الامير حفظه الله ورعاه بالتبرع السخي الذي تقدمت به دولة الكويت وهو 500 مليون دولار امريكي من اجل دعم العمل الانساني ورفع معاناة اللاجئين والنازحين السوريين في مختلف الدول المحيطة بسوريا".

واعرب عن فخره واعتزازه بدور سمو امير البلاد حفظه الله في دعم القضايا الانسانية واغاثة الملهوف في شتى بقاع الارض متمنيا دوام الصحة وموفور العافية لسموه ولسمو ولي العهد والشعب الكويتي الكريم.

أضف تعليقك

تعليقات  0