الغانم.. لن نترك الفرصة لمن يحاول الفتنة بين مكونات الشعب

اكد رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ان نواب مجلس الامة "لن يتركوا الفرصة لأي كان ان يدق اسفين الفتنة بين ابناء الشعب الكويتي كما نرفض رفضا قاطعا التشكيك بأي مكون من مكونات الشعب الكويتي".

جاء ذلك في تصريح صحافي للغانم بمجلس الامة اليوم عقب ترؤسه اجتماعا مغلقا جمع عددا كبيرا من اعضاء مجلس الامة بحضور عدد من الوزراء حيث تم فيه بحث آخر المستجدات الاقليمية وعلى رأسها تطورات الملف اليمني ومشاركة القوات الجوية الكويتية في عمليات دفاعية عن المملكة العربية السعودية.

وذكر انه تم خلال الاجتماع الاستماع الى شرح من الوزراء المعنيين حول آخر المستجدات الاقليمية سياسيا وعسكريا وامنيا اضافة الى عرض من كبار قادة القوات المسلحة حول التطورات العسكرية المتعلقة باليمن وطبيعة المشاركة الجوية الكويتية في العمليات الدفاعية الحالية عن المملكة العربية السعودية. وشدد الغانم على ان "المجتمع الكويتي كان وسيظل مثالا للوحدة الوطنية وصفا واحدا في وقت الازمات والمحن".

واضاف ان كافة النواب اتفقوا "حتى وان كان هناك اجتهادات في وجهات النظر على ان نقف صفا واحدا وحصنا حصينا للمجتمع خلف القيادة السياسية ممثلة بحضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه". وافاد بأن هناك اجتماعات دورية ستعقد في هذا الشأن للاطلاع على آخر المستجدات المستقبلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0