وزير شؤون الاعلام البحريني يشيد بعمق العلاقات البحرينية - الكويتية

اشاد وزير شؤون الاعلام البحريني عيسى الحمادي بعمق العلاقات الأخوية التاريخية بين مملكة البحرين ودولة الكويت وما يجمع هذه العلاقة من روابط سياسية واقتصادية واجتماعية وثيقة ومتنامية.

وقال الحمادي خلال استقباله عميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح هنا اليوم ان العلاقات الثنائية تشهد تناميا مستمرا في ظل حرص قيادتي البلدين على تعزيز التعاون المشترك على المستوى الثنائي وفي اطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

واكد اهمية دور وسائل الاعلام والاتصال بمختلف اشكالها المقروءة والمسموعة والمرئية والالكترونية في تعميق المواطنة والاخوة الخليجية والحفاظ على امن واستقرار دول مجلس التعاون وابراز منجزاتها التنموية والحضارية وتدعيم مسيرتها التكاملية في الانتقال نحو الاتحاد الخليجي.

من جانبه اكد السفير عزام الصباح اهمية تفعيل التعاون الإعلامي بين البلدين مشيدا في الوقت نفسه بالانجازات الديمقراطية والاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها مملكة البحرين في اطار المشروع الاصلاحي للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى ال خليفة.

ثم استعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في قطاع الاعلام والاتصال وتبادل الاخبار والمعلومات والخبرات الفنية والتقنية في الاعلام المرئي والمسموع بما يرتقي بالمنظومة الإعلامية الخليجية.

أضف تعليقك

تعليقات  0