سمو امير البلاد يبعث ببرقية للرئيس المصري يدين فيها الهجمات الارهابية بسيناء

بعث حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية الى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة أعرب فيها سموه عن استنكار دولة الكويت وادانتها الشديدة للهجمات الارهابية التي استهدفت الجنود المصريين شمال سيناء والتي راح ضحيتها عدد من الجنود واصيب العشرات منهم.

مؤكدا سموه موقف دولة الكويت الرافض لهذه الأعمال الارهابية الشنيعة التي تستهدف ارواح الابرياء الامنين وزعزعة الامن والاستقرار في البلد الشقيق والتي تتنافى مع كافة الشرائع والاعراف والقيم الانسانية ووقوفها مع المجتمع الدولي لمكافحة الارهاب بكافة اشكاله وصوره.

كما ضمنها سموه حفظه الله خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولاسر الضحايا سائلا سموه المولى جل وعلا ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية وأن يحفظ مصر وشعبها الشقيق ويديم عليها الامن والاستقرار.

بعث سمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية الى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الهجمات الارهابية التي استهدفت الجنود المصريين شمال سيناء وأسفرت عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزيه مماثلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0