الشمالي يؤكد توافر السلع في الجمعيات بدون اي نقص

اكد وكيل وزارة التجارة والصناعة خالد الشمالي اليوم توافر السلع في الجمعيات التعاونية وانسابية تدفقها في مختلف المناطق دون اي يكون هناك اي خلل في هذا الشأن.

وقال الشمالي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الانتهاء من جولة تفقدية لبعض الجمعيات التعاونية ومراكز التموين برفقة الوكيل المساعد لشؤون الرقابة التجارية عبدالله العنزي ان هناك فرق تفتيش من الوزارة تتابع اي طارئ داخل الجمعيات وتعمل على حل اي مشكلة قد تحدث بالتعاون مع الجهات المعنية الاخرى بالدولة.

واوضح ان منافذ البيع ومراكز التسوق في البلاد تعمل بشكل منتظم واعتيادي موضحا ان وزارة التجارة والصناعة تقوم بمتابعة اوضاع السوق بشكل يومي للمساهمة في تسهيل اي عوائق يمكن ان تواجهها الجمعيات في سعيها لتوفير السلع والمستلزمات للمواطنين والمقيمين.

وذكر ان الجولة التفقدية التي يقوم بها تأتي ضمن اطار خطة شاملة للاطلاع على أوضاع الجمعيات التعاونية ومراكز التموين ومتابعة ادائها وانسيابية العمل فيها عن كثب مؤكدا ان الوزارة تقوم كذلك بمراقبة المستويات السعرية للسلع والبضائع والتأكد من عدم وجود اي زيادة غير مبررة بالاسعار.

يذكر ان الجولة التفقدية شملت الاستماع بشكل مباشر الى وجهة نظر المستهلكين ازاء اداء الجمعيات التعاونية وكيفية حل المشاكل التي يمكن ان يواجهوها مع الاخذ باقتراحاتهم لرفع ادائها في المرحلة المقبلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0