فيديو : أستاذ جامعي يخدع الطلاب بأقوى مقلب في المحاضرة

 

نجح مدرس جامعي في قسم الرياضيات بجامعة بيولا بكاليفورنيا في خداع طلابه بحياكة مقلبًا فيهم وصف بأنه واحد من أروع المقالب التي يمكن رؤيتها، إذ أجرى حواراً حياً بينه وبين نفسه على شاشة الكمبيوتر.

 

وبحسب موقع “24” الإماراتي، بينما يقف المدرس “ماثيو ويزرس”، الشهير بمقالبه وحيله في طلابه، على مسرح إلقاء المحاضرات، عرض لطلابه مقطع فيديو لتوضيح وشرح درس في حساب المثلثات، وأثناء تعليقه على جزء في المقطع، فوجئ الطلاب بأن “ماثيو” الافتراضي الذي يظهر في الفيديو يرد على ماثيو الحقيقي الماثل أمامهم على المسرح.

 

وبعد قيام ماثيو الافتراضي ببعض الأخطاء الواضحة في شرح الدرس، علق ماثيو الحقيقي معرباً عن استغرابه، فرد عليه الافتراضي، الأمر الذي أذهل “ماثيو” الحقيقي عن كيفية الرد عليه في الوقت الحقيقي رغم أنه مقطع فيديو مسجل. رد “ماثيو” الافتراضي وقال للحقيقي “لماذا لا تأتي إلى هنا وتقول ما تقوله في وجهي؟  فاستغرب وأثار ضحكات الطلاب، ليبدأ بعدها انزلاق النافذة الظاهرة على شاشة الكمبيوتر ليبدو ماثيو الافتراضي وكأنه يمشي بالفعل على شاشة الكمبيوتر ناحية اليمين متجهاً لـماثيو” الحقيقي. وهنا تبدأ المعركة بين المدرس الحقيقي والافتراضي، إذ يختفي “ماثيو” الحقيقي خلف شاشة الكمبيوتر، ويتبادلان قذف أيقونات سطح المكتب وشريط الأدوات، إلى أن يتغلب المدرس الحقيقي على الافتراضي.

 

وبرفع هذا المقطع على موقع يوتيوب منذ 2 أبريل الجاري استقطب حتى الآن أكثر من 4 ملايين مشاهدة، إذ وُصف المقلب من أروع وأمتع المقالب التي يمكن مشاهدتها، بحسب موقع “ميرور” البريطاني.

 

 

أضف تعليقك

تعليقات  0