(السكنية) تجري القرعة على 396 قسيمة حكومية في منطقة توسعة الوفرة

أجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح اليوم القرعة على القسائم الحكومية في منطقة توسعة الوفرة وتشتمل على 396 قسيمة على مساحة 600 مترمربع.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي إنها سبق أن أعلنت أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الاسكاني التي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 20 أبريل 2011 وما قبل. ويضم مشروع توسعة الوفرة 2426 وحدة سكنية وتبلغ مساحة كل منها 600 متر مربع ويشتمل المشروع على العديد من المباني العامة التي تنشئها المؤسسة في المشاريع المماثلة بهدف توفير جميع الخدمات لسكان المشروع.

ويشتمل المشروع على خدمات تعليمية كالمدارس بمراحلها كافة وعلى خمس رياض أطفال وست مدارس ابتدائية بنين وبنات وأربع مدارس متوسطة بنين وبنات وأربع مدارس ثانوية بنين وبنات اضافة الى الخدمات الصحية (مركز صحي ومركز اسعاف) إلى جانب مركز الضاحية الذي يشتمل على سوق مركزي ومركز تنمية المجتمع وأفرع للجمعيات التعاونية وعدد من المساجد.

وستجهز تلك الخدمات بالتزامن مع انتهاء المواطنين من إنجاز قسائمهم حتى يستفيد المواطنون منها فور سكنهم لمنازلهم كما يتميز المشروع بالتخطيط العمراني الحديث من حيث المداخل والمخارج والارتدادات ومواقع الحدائق العامة والممرات المزروعة.

وعن الطرق الرابطة للمشروع فسيتم تطويرها بما يخدم المشروع والمدن السكنية المجاورة كطريق ميناء عبدالله - الوفرة وطريق الزور - الوفرة كما أن مشروعي مدينة صباح الأحمد الاسكانية ومدينة الخيران الاسكانية المجاورين لمنطقة توسعة الوفرة سيكونان داعمين للمشروع من ناحية توفير الخدمات.

أضف تعليقك

تعليقات  0