الدكتور ذياب .. منافسات الدوري الثقافي لجامعة الكويت تختتم 13 الجاري

أعلن عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور عبدالرحيم ذياب تحديد ال13 من الشهر الجاري موعدا للمواجهة النهائية لمنافسات الدوري الثقافي الثاني للجامعة وذلك في القاعة المستديرة بمسرح المرحوم الشيخ عبدالله الجابر الصباح في الحرم الجامعي بالشويخ.

وقال ذياب في تصريح صحافي اليوم بعد انتهاء منافسات الدور قبل النهائي ان الدوري الثقافي يمثل جانبا مهما لطلبة جامعة الكويت اذ يحتاج الطالب إلى مساحات للتفكير وإبداء الرأي والمساهمة في الإعداد للنشاط المقبل عليه لان ذلك بالأساس مطلبه ومبتغاه.

واضاف ان العمادة يقع على عاتقها توفير الحرية والثقة للطالب واشراكه في التخطيط والانتاج وهذه رسالة الجامعة المنشودة والتي نسعى دائما الى تحقيقها.

وذكر ان الأنشطة المتنوعة تعتبر مكملة للمنهج الدراسي وتشكل متنفسا للطلبة يعبرون من خلالها عن مشاعرهم وأفكارهم إضافة إلى أنها تساعدهم على التفوق الدراسي والمهني وعلى الاستقرار النفسي بالابتعاد عن ضغط التدريس فضلا عن دورها في تكوين طالب مثقف واكتشاف المواهب الطلابية.

وشهدت منافسات الدور قبل النهائي تأهل فريقي كلية العلوم الاجتماعية - طالبات وفريق كلية الهندسة والبترول - طلاب الى الدور النهائي. وشارك في المنافسات قبل النهائية طالبات كلية العلوم الادارية وكلية الهندسة والبترول وكلية التربية وكلية هندسة الحاسوب وكلية الآداب وطلاب كلية الهندسة والبترول وكلية التربية.

أضف تعليقك

تعليقات  0