الشيخ احمد المنصور يشيد بإنجازات الرياضة النسائية الكويتية

اشاد رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح اليوم بإنجازات الرياضة النسائية الكويتية بدورة الألعاب الخليجية الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي التي استضافتها سلطنة عمان الشهر الماضي.

واكد الشيخ احمد المنصور في كلمة خلال استقبال رئيسة الاتحاد الرياضي النسائي ورئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الشيخة نعيمة الأحمد الصباح وعدد من الفائزات بالدورة حرص الهيئة على الارتقاء بمستوى الرياضة النسائية في الكويت وتوجيه كافة الدعم للوصول إلى أفضل النتائج.

وهنأ الشيخ احمد المنصور فريق كرة اليد لحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية ومنتخب العاب القوى الذي حقق الميداليتين الفضية والبرونزية ومنتخب الاحتياجات الخاصة في ألعاب القوى الذي حقق فضية وبرونزية في دورة الالعاب الخليجية .

واعرب عن سعادته بحصول لاعبات منتخب التايكوندو على عدد من الميداليات بالدورة اذ حصلت اللاعبة ابرار الفهد على ذهبية الخليج وزهرة اليونس على الميدالية الفضية فيما حققت كل من دانة مال الله وبتول صخر وفاطمة القطان وانفال كرون وفاطمة العيد الميدالية البرونزية .

ودعا الشيخ احمد المنصور لاعبات المنتخب الى الاستمرار في التدريبات ومضاعفة الجهد لمواصلة مسيرة التطور والارتقاء التي تشهدها الرياضة النسائية الكويتية في كافة الألعاب .

واستمع خلال اللقاء الى احتياجات الرياضة النسائية والأمور المتعلقة بشمول اللاعبات المميزات في الرياضة النسائية في الاحتراف الجزئي المطبق على لاعبي الاندية والمنتخبات الرياضية وتكثيف المعسكرات والمشاركات الخارجية لصقل إمكانات اللاعبات ومنحهن فرصة المشاركة في المسابقات العالمية ودعم العاب القوى النسائية بخبرات فنية تدريبية على مستوى عالمي لتحقيق الانجاز.

واكد تذليل كافة الصعاب التي تعترض مسيرة الرياضة النسائية ومنحها الدعم والاهتمام للوصول بها إلى مستوى الطموح لتحقيق البطولات في المحافل الدولية.

من جانبها ثمنت الشيخة نعيمة الأحمد الصباح دعم الهيئة للرياضة النسائية في مختلف الألعاب معربة عن املها أن تترجم اللاعبات هذا الدعم إلى نتائج ملموسة لرفع علم الكويت خلال مشاركاتهن في الملتقيات الخارجية.

أضف تعليقك

تعليقات  0