الكويت تفوز بالميدالية الفضية في منافسات السباحة ضمن دورة الالعاب الخليجية الشاطئية

أحرز منتخب الكويت للسباحة هنا اليوم الميدالية الفضية في مسابقة السباحة في المياه المفتوحة مسافة خمسة كيلومترات ضمن دورة الالعاب الشاطئية الثانية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها دولة قطر.

واستطاع فريق السباحة الكويتي المكون من مرزوق السالم وعلي بوعباس ويوسف العسكري تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية بعد تحقيقهم زمن قدره ثلاث ساعات و22 دقيقة.

وجاء المنتخب العماني في المركز الاول ونال الميدالية الذهبية بعد ان حقق زمنا قدره ثلاث ساعات واربع دقائق فيما جاء المنتخب الاماراتي ثالثا بزمن قدره ثلاث ساعات و40 دقيقة.

وقال اداري المنتخب ايمن ابل ان الفريق ادى منافسة قوية استطاع من خلالها صعود منصات التتويج وتحقيق الميدالية الفضية.

وعبر ابل عن ثقته بالسباحين في أول يوم من التدريبات حيث كانت المعنويات مرتفعة مشيرا الى ان الاستعدادات للفريق الكويتي اقتصرت على المسافات القصيرة.

واضاف ان الفريق يشارك في هذه البطولة بعد تحقيقه المراكز الاولى في جميع مراحل بطولة الخليج والمركز الثاني بالبطولة العربية اللتان اقيمتا مؤخرا بدبي. واكد ان الفريق سيستعد للمنافسة على مسابقة السباحة في المياه المفتوحة مسافة 10 كيلومترات التي ستقام الخميس المقبل ضمن البطولة الخليجية الثانية للشواطىء.

يذكر أن دولة قطر تصدرت ترتيب جدول الميداليات في دورة الألعاب الشاطئية الثانية لدول مجلس التعاون برصيد ثلاث ميداليات ذهبيتان وبرونزية تليها دولة الكويت في المركز الثاني بميداليتين ذهبية وفضية.

أضف تعليقك

تعليقات  0