الريس..الهيكلة الجديدة لمؤسسة الانتاج المشترك تكريس لمكانتها - الإعلام


 قال المدير العام لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس ان القرارات التي اصدرها مجلس ادارة المؤسسة في اجتماعه ال(45) هنا واهمها الهيكلة الادارية والمالية تكرس مكانتها وتضعها على عتبة مرحلة جديدة تمنحها مرونة في تنفيذ برامجها.

واضاف الريس في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان الاجتماع الذي عقد أمس تحت رعاية ورئاسة وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس ادارة المؤسسة الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وبحضور وفود من الدول الأعضاء اقر خطة عمل المؤسسة للعام 2015.

وذكر أن اقرار مجلس الادارة لهذه الهيكلة الجديدة يعتبر تكريسا لمكانة المؤسسة ويؤهلها لتوسيع نطاق نشاطاتها كبيت خبرة اعلامي خليجي لا يقتصر فقط على الانتاج الاذاعي والتلفزيوني.

وأضاف ان هذا الاقرار يعتبر تعزيزا للدور المهم والمطلوب من المؤسسة تحقيقه ممثلة لجميع الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي.

واعتبر الريس أن "هذا الانجاز تكريم وتشريف سنترجمه من خلال حزمة من البرامج والمشاريع التنويرية والتنموية الهادفة لنشر المعرفة والتوعية بدور المواطن الخليجي في دعم مسيرة التنمية الشاملة لدولنا الشقيقة وخاصة فئة الشباب واشراكهم في جميع مراحل العمل الاعلامي الابداعي المتميز".

وقال ان الاجتماع استضاف أيضا ممثلين من شركة (بداية للاعلام) الاماراتية التي تقوم حاليا بانتاج برنامج (افتح يا سمسم) في انطلاقته الجديدة حيث عرضت تجربتها الانتاجية أمام المجلس معبرا عن الاعتزاز والتقدير لمساهمة المؤسسة في انجاز بعض فقرات برنامج (افتح يا سمسم) بناء على خبرتها الطويلة في هذا المجال.

يذكر أن الشيخ سلمان الصباح كرم المدير العام للمؤسسة خلال حفل عشاء أقامه الليلة الماضية على شرف ضيوف الكويت رؤساء وأعضاء وفود الدول الأعضاء وذلك تقديرا لدوره الاعلامي الذي تجلى في العديد من المواقع التي رافقت مسيرته لأكثر من ثلاثة عقود.

أضف تعليقك

تعليقات  0