ريال مدريد يطعن في البطاقة الصفرء لرونالدو

تقدم نادي ريال مدريد بتظلم ضد البطاقة الصفراء التي أشهرها حكم مباراة الفريق الملكي ورايو فاليكانو، التي جرت مساء الأربعاء، لمهاجم الفريق كريستيانو رونالدو، والتي ستؤدي إلى غيابه عن لقاء إيبار المقرر يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فبعد اجتماع اللجنة القانونية في ريال مدريد صباح الخميس، وسؤال اللاعب عن رأيه، قرر النادي الطعن على الإنذار الخامس لكريستيانو على مدار الموسم من أجل محاولة إشراكه في مباراة إيبار.

وكان رونالدو قد تعرض للعرقلة بواسطة أنطونيو أمايا مدافع رايو فاليكانو في الدقيقة 51، إلا أنّ الحكم ماريو ميليرو لوبيز اعتبر أن المهاجم البرتغالي يدعي السقوط ما دفعه لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

وبالمقابل قرر نادي ريال مدريد عدم الطعن على البطاقتين الصفراوين اللتين نالهما كل من الكولومبي جيمس رودريغيز، بسبب قطعه الكرة بيده، والألماني توني كروس بسبب اعتراضه على قرار الحكم في واقعة كريستيانو المثيرة للجدل، وسيغيب اللاعبان أيضاً عن لقاء السبت.

وكان الريال قد فاز بثنائية على رايو فاليكانو أحرزها كل من رونالدو وجيمس رودريغيز ليرفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، ويحافظ على فارق النقاط الأربعة عن المتصدر وغريمه التقليدي، نادي برشلونة.

أضف تعليقك

تعليقات  0