الهلال الاحمر الكويتي يوزع مساعدات اغاثية على 900 اسرة سورية في مأدبا بالأردن


 يواصل الفريق الميداني لجمعية الهلال الاحمر الكويتي توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين المقيمين في الاردن حيث وزع اليوم في محافظه مأدبا مواد غذائية وبطانيات وتمرا لنحو 900 اسرة.

وقال رئيس بعثه الهلال الاحمر الكويتي الى الاردن خالد الزيد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه المساعدات تمثل دفعة جديدة من المساعدات المستمرة التي تواصل الجمعية إرسالها إلى الاشقاء السوريين مشيرا إلى أن المساعدات تنوعت بين مواد غذائية وبطانيات وتمر وملابس واحذية.

وحول المناطق التي تم تقديم المساعدات لها اوضح الزيد انه تم تقديم المساعدات منذ بداية الازمة في كافة المحافظات الاردنية وشملت عمان والكرك ومعان والمفرق والعقبة ومأدبا وجرش والطرة والشجرة وام الرصاص وعجلون إضافة الي مخيم الزعتري.

واشار الى ان متطوعي الجمعية حرصوا على توزيع المساعدات بأنفسهم وتسليم المساعدات يدا بيد للاشقاء السوريين مؤكدا ان الجمعية قدمت الكثير من المشاريع للسوريين في الاردن منها ختان الاطفال ومشروع الرغيف وعيادة الاسنان وتوزيع الحقائب المدرسية وتوفير اجهزة خداج الاطفال.

وبين ان سفارة دولة الكويت لدى الاردن وعلى رأسها السفير الدكتور حمد الدعيج قدمت جميع التسهيلات المطلوبة للفريق الميداني لجمعية الهلال الأحمر وخاصة في مجال الحركة والتنقل موضحا ان تلك التسهيلات مكنت الجمعية من القيام بدورها على الوجه الأكمل داخل الميدان.

واعرب الزيد عن تقديره لكل من اسهم في انجاح هذا العمل الخيري وللجهات الاردنية التي قدمت التسهيلات اللازمة لوصول فرق الهلال الاحمر الكويتي للاشقاء السوريين في مناطق تواجدهم في الاردن.

واكد ان دولة الكويت كانت وستظل على الدوام مع كل المحتاجين والمستضعفين وستقدم لهم المساندة وستقف بجانبهم على الدوام.

أضف تعليقك

تعليقات  0