فيديو : (ريال مدريد) يهزم (ايبار) بثلاثية ويواصل الضغط على (برشلونة) بالدوري

واصل (ريال مدريد) سلسلة النتائج الإيجابية في الدوري الاسباني بفوز سهل على ضيفه (ايبار) بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب (سانتياغو برنابيو) اليوم في افتتاح الجولة 31 بالدوري الاسباني.

وافتتح كريستيانو رونالدو سجل الأهداف في الدقيقة 20 من عمر المباراة معززا بذلك تصدره ترتيب هدافي المسابقة المحلية برصيد 38 هدفا فيما أضاف تشيتشاريتو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين نظيفين.

وعزز خيسيه غلة الفريق بهدف ثالث وأخير في الدقيقة 82 من المباراة التي اتسمت بسيطرة فريق العاصمة على معظم مجرياتها واستحواذه على الكرة بنسبة 77 في المئة فضلا عن اهداره عدة فرص لتوسيع النتيجة.

وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 73 نقطة في وصافة الترتيب بفارق نقطة واحدة مؤقتا خلف المتصدر (برشلونة) الذي يواجه فريق (اشبيلية) صاحب المركز الخامس بعد ساعات قليلة فقط في حين تجمد رصيد (ايبار) عند 31 نقطة في المركز 14 بالترتيب العام الدوري.

وفي مواجهات أخرى ضمن الجولة نفسها يستضيف (ملقا) السابع في الترتيب فريق (اتلتيكو مدريد) الثالث برصيد 65 فيما يحل (غرناطة) ضيفا على (المريا) في وقت لاحق اليوم.

وتستمر مباريات الجولة 31 يومي الاحد والاثنين بمواجهات مهمة بين (فالنسيا) الرابع برصيد 62 نقطة و(ليفانتي) صاحب المركز 15 وبين (اسبانيول) التاسع برصيد 38 مع (اتلتيك بلباو) الثامن والذين تفصلهما نقطتان فقط في الترتيب وأخرى بين (فياريال) السادس في الترتيب الذي سيحل ضيفا على (خيتافي) الثالث عشر.




أضف تعليقك

تعليقات  0