"السكنية" تستدعي الدفعة 3 من البيوت الحكومية في مدينة "جابر الأحمد"  

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستسلم مفاتيح البيوت الحكومية للمواطنين المخصص لهم في مدينة جابر الأحمد قطاع (إن 2) الذين دخلوا قرعة التوزيع على الدفعة الثالثة.

ودعت المؤسسة في بيان صحافي المواطنين الذين دخلوا قرعة الدفعة الثالثة في مدينة جابر في الثالث من شهر نوفمبر الماضي الى ضرورة مراجعة ادارة خدمة المواطن لديها ابتداء من بعد غد أثناء ساعات الدوام الرسمي لتسلم مفاتيح البيوت الحكومية المخصصة لهم.

ويشتمل المشروع على عدد من الخدمات والمرافق العامة تتمثل في 37 مدرسة و32 مسجدا وأربعة مراكز ضاحية ومجمع حكومي و18 محلا تجاريا وثلاثة مراكز صحية ومخفري شرطة واربعة افرع غاز.

ويحتوي المشروع ايضا على مبان وخدمات تعليمية منها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وجامعة خاصة اضافة الى خدمات صحية منها مستشفى خاص ومركز صحي وخدمات تجارية كالاسواق والمجمعات التجارية والادارية وصالة أفراح وأفرع بنوك.

ويضم المشروع كذلك القرية الأولمبية التي تشتمل على ناد رياضي ومجمع صالات ألعاب ومجمع الاسكواش ومجمع التنس والملاعب المفتوحة ومجمع صالات ألعاب متنوعة ومجمع السباحة الأولمبي وقاعة أنشطة ومركز طبي رياضي اضافة الى المركز الاسلامي الذي يضم دارا لتحفيظ القرآن الكريم وإدارة السراج المنير وإدارة التنمية الأسرية والمكتبة الإسلامية ومسجدا يسع 12000 مصل.

أضف تعليقك

تعليقات  0