البعيجان يؤكد اهمية تعزيز القيم الاسلامية والمواطنة في نفوس الطلبة

أكد رئيس اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة عبداللطيف البعيجان أهمية دور المنظومة التربوية والتعليمية في مواجهة العنف وتعزيز القيم الاسلامية والمواطنة في نفوس الطلبة. واضاف البعيجان في مؤتمر صحافي عقده اليوم للاعلان عن انطلاق الموسم الثقافي الرابع للجنة لعام 2015 بعد غد والذي يستمر حتى الخامس من مايو المقبل أن الموسم الجديد يتميز ببرامج وندوات وفعاليات ذات مواضيع جديدة تشمل ندوة عن حرية وسائل الاعلام وتأثيرها على السياسات الوطنية والجرائم الالكترونية.

واوضح انه سيشارك في هذه الندوة الوكيل المساعد لقطاع التخطيط الاعلامي والتنمية المعرفية في وزارة الاعلام محمد العواش ونائب المدير العام لقطاع التحرير في وكالة الانباء الكويتية (كونا) سعد العلي اضافة الى عدد من طالبات ثانوية لبنى بنت الحارث.

وقال انه سيتم خلال الفعاليات عرض فيلم تعريفي عن العنف ودور الشباب في التنمية بحضور الوكيل المساعد للبحوث التربوية والمناهج في وزارة التربية الدكتور سعود الحربي والاستشاري التربوي والنفسي الدكتور كاظم ابل والرائد خليفة العبيد من ادارة رعاية الاحداث.

وذكر ان افتتاح الموسم سيكون يوم الاربعاء المقبل تزامنا مع الاحتفال بمرور 70 عاما على انشاء المدارس المنتسبة لليونيسكو على مسرح ادارة التربية الخاصة في حولي

أضف تعليقك

تعليقات  0