البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت..لا وقف للأعمال في مدينة صباح السالم الجامعية

أكدت إدارة البرنامج الإنشائي في جامعة الكويت أن الاعمال في مدينة صباح السالم الجامعية (الشدادية) تسير بوتيرتها المعتادة نافية جملة وتفصيلا صحة ما تناقلته بعض الحسابات الإخبارية عن إيقاف تلك الأعمال.

ودعت إدارة البرنامج في بيان صحافي اليوم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الى توخي الدقة في نقل مثل تلك الأنباء العارية عن الصحة والحرص على التواصل مع القائمين على المشروع قبل نقل تلك الإشاعات.

وقالت إن محاولات البعض استهداف مشروع مدينة صباح السالم الجامعية من خلال اختلاق الأكاذيب ما هي إلا استهداف لجهود الشباب الكويتي والكوادر الوطنية التي تسابق الزمن لإنجاز هذا المشروع التنموي الوطني الذي يهدف الى خدمة أبناء الكويت جميعا.

وشددت الإدارة في بيانها على التزام البرنامج الانشائي بجامعة الكويت بتبني مختلف الآراء التي تنتهج النقد البناء واحترام كل وجهات النظر التي تهدف الى الإصلاح.

وذكرت أنه في وقت تسعى فيه بعض الأصوات لتشويه صورة مشروع مدينة صباح السالم الجامعية وبث مشاعر الإحباط والنيل من مكانة هذا الصرح الأكاديمي الواعد والذي سيسهم في تحقيق نقلة نوعية للحقل التعليمي في الكويت يحتفظ البرنامج الإنشائي في جامعة الكويت بحقه في اتخاذ كل الإجراءات القانونية المتاحة لحماية هذا المشروع الحيوي ضد كل من يفترون الأكاذيب أو من يساهمون في نقل الأخبار المغلوطة.

أضف تعليقك

تعليقات  0