لجنة محافظة حولي توافق على تخصيص موقع لمعهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي

وافقت لجنة محافظة حولي بالمجلس البلدي في اجتماعها اليوم برئاسة عضو المجلس يوسف الغريب على طلب وزارة الخارجية تخصيص موقع لانشاء معهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي الكويتي في منطقة سفارات مشرف.

وقال الغريب في تصريح صحفي ان اللجنة ناقشت العديد من المواضيع والمعاملات المدرجة على جدول أعمال اللجنة مضيفا انها وافقت على طلب وزارة الخارجية تخصيص موقع لانشاء معهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي وعلى طلب الهيئة العامة للشباب والرياضة استحداث شارع خدمي ومواقف سيارات في محيط نادي البولينج بمنطقة السالمية.

وأضاف أن اللجنة أبقت على جدول أعمالها عددا من الموضوعات والاقتراحات منها طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية توسعة موقع مسجد (احمد عبد الله المحري) بمنطقة السالمية واقتراح مقدم من العضو عبدالله الكندري بشان تخصيص موقع لإقامة ديوانية للرعيل الأول فى منطقة الجابرية وطلب وزارة الصحة تعديل حدود مشروع مركز حولي والنقرة الصحي الكائن بالمركز الإداري والتجاري والاقتراح المقدم من العضو يوسف الغريب بشان تخصيص موقع لمركز خدمة المواطن التابع لوزارة الداخلية في منطقة سلوى.

وأشار الى أن اللجنة دعت الى استدعاء الهيئة العامة للشباب والرياضة بشأن طلب نادي القادسية الرياضي تغيير مكونات الأنشطة الموجودة بالطابق الثاني ضمن منطقة حولي.

وذكر ان اللجنة احالت الاقتراح المقدم منه بشأن انشاء مواقف مخصصة جانبية لكل محطات الباصات على طريق التعاون الممتد من دوار البدع الى جسر المسيلة للجهاز لكتابة تقرير بصفة مستعجلة والاقتراح المقدم من العضوين عبدالله الكندري والمهندس علي الموسى بشأن ايجاد مخرج لمنطقة الجابرية على طريق المغرب السريع للجهاز.

وقال ان اللجنة احالت ايضا الاقتراح المقدم منه بشأن الزام اصحاب العمارات السكنية في المناطق الاستثمارية والتجارية بانشاء سراديب تستغل كمواقف سيارات للجهاز لمزيد من الدراسة وتخصيص ارض لبناء ديوانية خاصة بالمتقاعدين في منطقتي سلوى والرميثية.

أضف تعليقك

تعليقات  0