مدربا ناديي الكويت والجيش السوري يؤكدان اهمية الفوز غدا بكأس اتحاد اسيا للقدم

اكد مدربا ناديي الكويت محمد ابراهيم والجيش السوري أنس مخلوف اهمية فوز فريقيهما في مواجهتهما هنا غدا ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة للدور الاول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

واتفق المدربان ابراهيم ومخلوف في مؤتمر صحفي اليوم بنادي الكويت الرياضي على صعوبة المباراة التي يسعى طرفاها الى زيادة رصيدهما من النقاط لتعزيز ترتيبهما في المجموعة.

وقال ابراهيم ان فريقه مطالب بتحقيق الفوز لضمان التأهل للدور الثاني داعيا لاعبيه الى ضرورة التحضير البدني والنفسي اضافة الى التركيز الكبير في هذه المواجهة المهمة.

واوضح ان معنويات لاعبيه عالية لمواصلة مشوارهم نحو لقب هذه البطولة التي سبق ان احرزها الكويت ثلاث مرات سابقة في اعوام 2009 و2012 و2013.

ويتصدر الكويت المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق الاهداف عن نظيره الجيش الذي يتساوى معه بالرصيد ذاته يليهما الرفاع البحريني بثلاث نقاط والنجمة اللبناني دون أي نقطة.

بدوره قال مدرب الجيش مخلوف انه سيلعب من أجل الفوز واقتناص النقاط الثلاث أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

واضاف مخلوف انه يمتلك معلومات جيدة عن نادي الكويت واسلوبه في الملعب من خلال متابعة مباريات الفريق السابقة مضيفا ان وضع التكتيك المناسب لهذه المباراة الصعبة لكلا الطرفين.

واتفق مخلوف مع مدرب الكويت على أن الأوراق مكشوفة بين الفريقين وأن الفريق الذي يستطيع استغلال الفرص المتاحة والتركيز سيكون الفوز حليفه في هذا اللقاء.

أضف تعليقك

تعليقات  0