نقابة الأوقاف: تصريح العيسى يضرب الوحدة الوطنيه ويثير الفتنة والتفرقة


استنكر رئيس مجلس إدارة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلاميه بندر النصافي التصريح اللا مسوؤل لوزير التعليم العالي ووزير التربية في أحدى الصحف والتي خرجت عن مبادئ الدين الإسلامي وعادات وتقاليد المجتمع الكويتي وماتضمنه التصريح من ضرب الوحدة الوطنية وإثارة الفتنة والتفرقة بين فئات المجتمع .

وقال النصافي في تصريح صحفي أن وزير التربية إتهم الآيات والأحاديث" بالتطرف ودعا إلى إلغاء قانون منع الإختلاط ولم يقتصر على ذلك بل ذهب الى منع دراسة الشريعة في الخارج.

وأضاف النصافي أن نقابة الأوقاف تتضامن مع نقابة العاملين بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب باستنكارها تصريح وزير التعليم العالي ووزير التربية وتؤيد مطلبها بإقالته وتؤكد عليه.

وذكر النصافي ان التراخي الحكومي وعدم الجدية في التعامل مع مثل هذه التصريحات التي تشق الوحدة الوطنية ومن تصدر عنهم جعل الحبل على القارب وأوجد بيئة سانحة للتطاول على ثوابتنا الدينية والوطنية،

وهذا الأمر يستدعي وجوب سرعة التعامل معه وفق المصلحة لحماية المجتمع من التفكك الوطني والإنحلال الديني وختم النصافي تصريحه بمناشدة سمو رئيس الوزراءالشيخ جابر المبارك بإقالة هذا الوزير.

أضف تعليقك

تعليقات  0