الشيخ محمد الخالد..الخدمات الامنية الحضارية من اولويات وزارة الداخلية

قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح اليوم ان خدمة المواطنين والمقيمين وتسهيل معاملاتهم وحسن استقبالهم من الأولويات التي تسعى من خلالها وزارة الداخلية إلى تقديم خدمات أمنية أكثر تقدما وبأسلوب حضاري.

واكد الشيخ محمد الخالد في كلمة له خلال افتتاحه رسميا المبنى الجديد لادارة شؤون اقامة محافظة حولي التابعة للادارة العامة لشؤون الاقامة بضاحية مبارك العبدالله (غرب مشرف)اهتمامه وسعيه الى الاستعانة بالنظم المتطورة وأساليب انهاء المعاملات وتوفير الخدمات الانسانية للمراجعين.

ودعا الى تطوير قدرات الموظف ورفع كفاءته والعمل على تنمية مهاراته مؤكدا اهمية التواجد المستمر مع المراجعين وتلمس احتياجاتهم وتذليل المعوقات امامهم والاعتماد على مبدأ الموظف الشامل والعمل على تأهيله المتواصل وصقل قدراته القانونية والاجرائية.

واضاف ان تطوير فلسفة العمل لا يعتمد فقط على المباني الحديثة وانما بأساليب التعامل الانساني والاستماع وحسن المعاملة والاستقبال حتى يشعر المراجعون بالراحة والاطمئنان مبينا ان ذلك لن يتحقق إلا بالتدريب والمعرفة واكتساب الخبرات والمهارات والابتكار وحب العمل.

وتفقد الشيخ محمد الخالد غرف الحاسب الآلي والدعم الفني لنظم المعلومات والشؤون الفنية ومركز خدمة المواطن وانجاز المعاملات الكويتية من زيارات وتأشيرات ومعاملات الشركات والمؤسسات.

واستمع الشيخ محمد الى اراء ومقترحات المراجعين الذي عبروا عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الداخلية وسعيها الدائم من اجل تقديم خدمات امنية بأسلوب عصري ومتطور وباستخدام احدث النظم الإدارية والخدماتية مما يسهل اجراءات المعاملات ويختصر الزمن المحدد لانجازها.

ووجه القيادات الأمنية بالادارة العامة لشؤون الاقامة لرفع تقرير حول آلية تنظيم وتطوير عمل العمالة المنزلية وفق آلية تحدد المعايير والضوابط التي تخفف معاناة المواطن الكويتي بهذا الشأن وتضع حلولا لما يعانيه ويحفظ حقوق العمالة في آن واحد ضمن إطار قانون العمالة المنزلية وبما من شأنه أن يعالج السلبيات ويخدم المواطن في علاقته مع مكاتب استقدام العمالة.

وحضر الافتتاح وكيل وزارة الداخلية بالانابة اللواء محمود الدوسري ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء الدكتور عيد أبو صليب ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن جراح الصباح والمدير العام للادارة العامة لشؤون الاقامة اللواء طلال معرفي وعدد من المديرين العامين المعنيين والقيادات المشرفة على انجاز المشروع.

أضف تعليقك

تعليقات  0