اللواء عبدالفتاح العلي :أكثر من 700نقطة تفتيش تنظمها الداخلية في جميع أنحاء البلاد

أعلن وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي عن بدء العمل بـ«ديوانية الأمن العام» لاستقبال أي شخص يطرح شكوى تخص الشرطة.

وأضاف العلي في الجامعة أمس، أن الأمن العام يعمل حالياً على إزالة الحواجز بين رجال الداخلية والمجتمع، من خلال برنامج خاص لزيارة أفراد المخافر لدواوين المناطق، والتواصل مباشرة.

وتابع: الهيبة لا تأتي بالتخويف، وإنما بالحزم في تطبيق القانون.

وبيّن العلي ان البلاد تشهد أسبوعياً أكثر من 700 نقطة تفتيش تنظمها «الداخلية»، مشيراً الى أن إحصاءات السرقات والمشاجرات قد شهدت انخفاضاً منذ بدء نشر تلك النقاط التفتيشية.

وقال العلي انه في ظل التوتر الذي تمر به منطقتنا، فان جهاز الشرطة على أهبة الاستعداد، وتم تكثيف الدوريات والإجراءات الأمنية تحسبا لوقوع أي أعمال إجرامية او إرهابية، مؤكدا إننا حازمون في تطبيق القانون وحريصون في الوقت نفسه على توفير الطمأنينة للمجتمع الكويتي.


كشف العلي عن وجود أكثر من 700 نقطة تفتيش أسبوعية تقام في جميع أنحاء البلاد، ضمن استراتيجية الثبوت الأمني على بعض المداخل والمخارج والمواقع ذات الكثافة السكانية والمنتشر فيها الظواهر السلبية، لافتا إلى انه من واقع الإحصاءات لاحظنا انخفاض أعداد السرقات والمشاجرات والرعونة، وإطلاق النار بعد انتشار هذه النقاط الأمنية

تحسباً واستعداداً.


أضف تعليقك

تعليقات  0