غوارديولا يعلق على قرار استقالة طبيب بايرن ميونخ


ذكر المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا أنه يحترم قرار مدير الجهاز الطبي للنادي، هانز فيلهلم مولر فولفارت، بالاستقالة بعد الهزيمة أمام بورتو البرتغالي في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي عقد قبل خوض مباراة ضد هوفنهايم غدا السبت ضمن منافسات الدوري الألماني (البوندسليجا): "لقد كان قراره.

وهو قرار يجب أن يقابل بالاحترام". وعلى هامش هذا التصريح، تجنب مسئولو البايرن إبداء رأيهم بشأن قرار الطبيب الذي قد يكون بسبب خلافاته مع غوارديولا. وعلق القائد السابق لفريق البايرن ستيفان ايفنبرج في قناة (سكاي) بأن استقالة مولر فولفارت تؤكد أن "أمورا خطيرة للغاية" تجري في الفريق. وتلقى النادي الألماني اليوم "بأسف" استقالة مولر فولفارت وقدم له الشكر على جهوده.

وأضاف في بيان صدر اليوم "لقد قام الطبيب مولر فولفارت بشكل خاص وفريقه بأكمله بشكل عام بعمل رائع للنادي خلال السنوات الأخيرة".

وأعلن البايرن أيضا أنه سيتعاقد قريبا مع طبيب جديد، وفي هذا الوقت سيرافق الطبيب فولكر براون الفريق في مبارياته.

وكان مولر فولفارت، قد قدم أمس استقالته، معتبرا أن الثقة اللازمة كي يشغل منصبه تعرضت للانتقاص بعد مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبي "حينما تم لأسباب غير معلومة تحميل مسئولية الخسارة للجهاز الطبي".

وكان بايرن ميونخ قد مني الثلاثاء بهزيمة قاسية بنتيجة 1-3 أمام بورتو البرتغالي على ملعب الأخير في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان جوارديولا قد أشار خلال مؤتمر صحفي عقد قبيل مباراة بورتو إلى الإصابات العديدة في صفوف فريقه، الذي يغيب عنه في الوقت الحالي كل من فرانك ريبيري وآريين روبن وخابي مارتينيز وديفيد ألابا وباستيان شفاينشتايجر والمهدي بن عطية.

وازدادت قائمة المصابين في البايرن اليوم بعد تعرض القائد فيليب لام لفيروس، يحرمه من خوض مباراة غد.

يشار إلى الصحف الألمانية قد تكهنت خلال الأشهر الماضية بوجود خلافات بين مولر فولفارت، المسئول عن اللياقة البدنية للاعبي البايرن منذ 1977، والإسباني بيب غوارديولا مدرب الفريق، وهي الخلافات التي وصلت لأقصى حد لها بسبب الإصابات المتكررة للاعب تياجو ألكانتارا.

أضف تعليقك

تعليقات  0