الدورة الـ 12 للملتقى الإعلامي العربي تنطلق 25 الجاري برعاية رئيس الوزراء


أعلنت الهيئة التنفيذية للملتقى الاعلامي العربي انطلاق فعاليات الدورة الـ 12 للملتقى في الكويت تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في الفترة بين 25 و 27 أبريل الجاري.

وقالت الهيئة في بيان صحافي إنها اختارت قضايا التكنولوجيا المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي والاتصال محورا رئيسيا للملتقى في دورته الحالية والتي تعقد تحت شعار «إعلام التواصل.. وشبكات الاتصال».

ولفتت إلى مشاركة العديد من الاعلاميين والخبراء والمختصين في جلسات ومناقشات الملتقى في هذه الدورة التي ستتناول العديد من المحاور المهمة حول الإعلام والتكنولوجيا ووسائل الاتصال والتواصل.

وأضافت أن إدارة الملتقى خصصت اليوم الأول ليشتمل على العديد من الجلسات الحوارية تحت عنوان «ملتقى حوار الشباب»، وسيتضمن جلسات شبابية عديدة ومختلفة يشارك فيها الشباب أنفسهم من حيث التقديم أو الحوار أو استضافة مسؤولين مختلفين في الدولة للحديث حول تلك المحاور.

وذكرت أن العديد من أصحاب التجارب والخبرات من الفاعلين في وسائل التواصل الاجتماعي سيشاركون في تلك الجلسات المختلفة التي ستستمر على مدى يومين.

وبينت أن حفل افتتاح الملتقى سيقام 26 الجاري وسيتضمن العديد من الكلمات المهمة سواء التي سيلقيها وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، أو كلمة مبعوث الامين العام للامم المتحدة للشؤون الانسانية رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية الدكتور عبدالله المعتوق وسيستعرض خلالها أسباب اختيار الامم المتحدة للكويت مركزا للعمل الانساني وسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قائدا للعمل الانساني، كما يتناول الدور الايجابي للاعلام الكويتي والعربي في التفاعل مع هذه المناسبة المميزة.

وأشارت الهيئة التنفيذية للملتقى الاعلامي العربي الى أن اليوم الثالث للملتقى 27 الجاري سيتضمن العديد من الجلسات الحوارية التي يشارك فيها عدد من أبرز الاعلاميين في الوطن العربي.

أضف تعليقك

تعليقات  0