الياسين.. استمرار دهم الأسواق العشوائية حتى عودة الامور الى نصابها الصحيح

اكدت بلدية الكويت أن اجهزتها الرقابية مستمرة في دهم الأسواق العشوائية في جميع المناطق حتى عودة الأمور إلى نصابها الصحيح وضبط المتجاوزين لأنظمة وقوانين البلدية بالتعاون مع وزارة الداخلية في جميع المحافظات.

وقال مدير فرع البلدية في محافظة الاحمدي المهندس ياسين الياسين في تصريح صحافي اليوم ان البلدية تواصل حملاتها التفتيشية المركزة على كل أشكال التجاوزات والمخالفات التي تقع تحت مسؤوليتها ومنها هذه الأسواق العشوائية المخالفة للقوانين والتصدي لها بكل حزم لافتا الى جدية التعامل مع العمالة السائبة التي تقوم ببيع المواد الغذائية غير المستوفية للاشتراطات الصحية حفاظا على صحة وسلامة المستهلكين.

واضاف الياسين انه تم توفير كل الآليات والمعدات والعمالة اللازمة تحت تصرف فرق العمل بهدف اجتثاث هذه الظاهرة ومصادرة المضبوطات من المواد الغذائية قبل تسويقها من قبل العمالة المخالفة اضافة الى تنظيف الساحات من المخلفات الناتجة عنها.

واوضح انه تم وضع بعض المناطق في المحافظة تحت المراقبة اللصيقة والمتابعة بصفة مستمرة من خلال العمل الجاد والتصميم على غلق هذا الملف نهائيا.

وشدد الياسين على حرص البلدية على تطبيق القوانين والتصدي لأي تجاوزات تتعلق بسلامة وصحة المواطنين وازالة الاسواق العشوائية التي تقوم ببيع المواد الغذائية دون ترخيص.

واشار الى ان هناك تنسيقا كاملا مع مختلف الأجهزة الرقابية من خلال وضع الخطط الميدانية للقضاء على مختلف المظاهر السلبية خاصة التي يتعلق منها بالجانب الغذائي واحالة المخالفين من العمالة السائبة للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإبعادهم اداريا.

يذكر ان بلدية الكويت فرع محافظة الاحمدي صادرت حمولة 6 عربات لوري من الخضار والفواكه ورفعت حمولة 3 نسافات من المخلفات خلال الحملة الميدانية التي استهدفت أحد الأسواق العشوائية في منطقة المهبولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0