"بيت الزكاة" يقيم ورش عمل للعاملين للمساهمة في صياغة استراتيجية


أعلن مدير مكتب التخطيط في بيت الزكاة عبدالمحسن الكندري، ان ورش العمل التي يقيمها البيت بمراحلها المتتالية ستتيح لجميع العاملين ببيت الزكاة المساهمة في صياغة استراتيجية هذا الصرح الذي وجد لخدمة فريضة الزكاة.

واضاف الكندري في تصريح صحافي ان البيت نظم في هذا الاطار ورشة العمل الكبرى الثالثة بعنوان (التحليل الاستراتيجي) التي تستمر لمدة خمسة ايام وذلك ضمن مراحل اعداد استراتيجية بيت الزكاة للسنوات الخمس المقبلة.

وذكر ان ورش العمل ستساهم في نهايتها بوضع استراتيجية بيت الزكاة بمشاركة جميع العاملين في البيت، موضحا ان ورشة (التحليل الاستراتيجي) تشمل خمسة محاور تتناول أهم القضايا الاستراتيجية ذات العلاقة بالوضع الراهن للبيت وتحليل الفجوة الاستراتيجية لتقرير مدى الحاجة الى صياغة رؤية ورسالة وقيم استراتيجية مقبلة.

ولفت الى ان الورشة تنقسم الى قسمين تم تخصيص القسم الاول منها للقياديين والاشرافيين وتقام فعالياته اليوم وغدا فيما خصص القسم الثاني لشاغلي الوظائف العامة في يومي الاربعاء والخميس المقبلين.

وأعرب عن الامل بنجاح الورشة والتي ستدفع بفضل تعاون الجميع ودعم الإدارة العليا نحو صياغة استراتيجية تخدم فريضة الزكاة وترتقي بكفاءة الأداء المؤسسي للبيت بما يتوافق مع طموحات قياديي البيت والعاملين فيه وأصحاب المصالح.

أضف تعليقك

تعليقات  0