“تويتر” يفعل ميزة الرسائل المباشرة بدون متابعة

كشف موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي أمس الاثنين عن تفعيل ميزة استقبال الرسائل المباشرة بين الأشخاص بغض النظر إذا كانوا يتابعون بعضهم البعض، في خطوة منه لتعزيز تطوره المستمر في ظل الضغط الكبير لتعزيز النمو الذي يفرضه عليه من قبل المستثمرين.

وتعد ميزة الرسائل المباشرة، والتي تسمح للمستخدم بالتواصل بشكل خاص، تتطلب أن يقوم الطرفان بمتابعة بعضهما، بعد إجراء تواصل مسبق بينهما، أما الآن فإن الرسائل المباشرة ستكون متاحة للجميع ممن يختارون تفعيل هذه الميزة، ومن شأن هذه الخدمة أن تشكل أداة فاعلة للكثير وخصوصا الشركات والمشاهير، والذين سيتمكنون الآن من التواصل مع الأشخاص الذين يبعثون لهم برسائل دون الحاجة لتفعيل تواصل مسبق معهم ومتابعتهم.

وأجرى «تويتر» تجربة على هذه الميزة في السابق، بجعلها متوفرة لجزء من مستخدميه في عام 2013، لكنها لم تضع جهدها الكامل في الميزة حتى اليوم.

وسيستطيع المستخدم الآن فتح جهة تواصل تمكنه من استقبال الرسائل المباشرة من أي مستخدم آخر، حيث سيظهر للمستخدمين عن طريق التطبيق المتاح على أنظمة «IOS» الخاص بـAPPLE أو أنظمة أندرويد الخاص بـGoogle، أيقونة للرسائل الخاصة في ملفاتهم، كما ستمنح «تويتر» كل مستخدم خاصية استقبال الرسائل ممن يتابعهم، سواء كانوا يتابعونه بالمقابل أم لا.

وتجعل هذه التحسينات، ميزة الرسائل المباشرة أسرع وأسهل لأنها ستمنح المستخدم سهولة أكبر في التواصل، حيث ستصبح الخدمة مفعلة بشكل رسمي اعتبارًا من أمس الاثنين.

وتجدر الإشارة إلى أن التغييرات ستكون متاحة لمستخدمي معظم الأجهزة، بما فيها العاملة بنظامي «IOS» و«أندرويد».

أضف تعليقك

تعليقات  0