"السكنية": تأجيل قرعة الشقق الحكومية بشمال غرب الصليبخات لـ 30 الجاري


اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية تأجيل قرعة الشقق الحكومية بمشروع شمال غرب الصليبخات المزمع إقامتها يوم غد الاربعاء الى يوم الخميس الموافق 30 ابريل الجاري لإتاحة الفرصة للمواطنين الراغبين في الاستفادة من عملية الدمج بين البطاقات.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم انه في حالة الدمج الخماسي الذي يهدف الى حصول خمس أسر على عمارة واحدة فان القرعة ستتم على مرحلتين الأولى هي إجراء القرعة العلنية لاختيار عمارات الدمج الخماسي والثانية هي إجراء القرعة بين باقي البطاقات لاختيار كل أسرة للشقة المخصصة لها عن طريق القرعة العلنية.

واضاف البيان أن الموعد النهائي لعملية الدمج سيكون يوم الثلاثاء الموافق 28 ابريل الجاري داعية الراغبين في الدمج الى مراجعة إدارة التخصيص بمقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية خلال المهلة المحددة.

ويعتبر مشروع شمال غرب الصليبخات احد المشاريع الاسكانية التي تتميز بالقرب من الامتداد العمراني حيث انه قريب من منطقتي الدوحة والصليبخات ويطل من الجهة الشرقية على شاطئ الخليج العربي ومن الناحية الجنوبية على امتداد طريق جمال عبدالناصر ومن الناحية الغربية على طريق الدوحة ومن الناحية الشمالية على المدينة الترفيهية مما يعطي موقع المشروع تميزا.

وتقدر مساحة المشروع بنحو 51ر236 هكتار وتشمل على 1736 وحدة سكنية مقسمة الى 1030 قسيمة و396 بيتا و310 شقق بمساحة قدرها 400 متر مربع لكل منها اضافة الى وجود مرافق عامة منها 10 مدارس بمختلف المراحل وسبعة مساجد ومركز ضاحية رئيسي ومركز صحي ومقسم هاتف وفرع غاز ومخفر شرطة.

أضف تعليقك

تعليقات  0