"الصناعات المتحدة" توزع أرباحا للمساهمين بنحو 8.9 مليون دينار

 أقرت الجمعية العمومية لشركة الصناعات المتحدة اليوم توزيع أرباح نقدية للمساهمين بنحو 8.9 مليون دينار بواقع 20 فلسا للسهم وذلك عن نتائجها المالية المنتهية في 2014.

وأعلن رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ خليفة العبدالله تحقيق الشركة أرباحا صافية بلغت نحو 9.4 مليون دينار بارتفاع نسبته 40 في المئة مقارنة بعام 2013.

وأشار الى انه تم استبعاد الارباح غير الاعتيادية التي حققتها الشركة العام الماضي نتيجة للتخارج الجزئي من أحد الاستثمارات في الشركات التابعة وبالتالي فقد بلغت ربحية السهم خلال السنة مبلغا قدره 21.15 فلس للسهم الواحد.

وعن إجمالي حجم أصول الشركة لفت العبدالله إلى ارتفاع الأصول بنسبة 15 في المئة اي بنحو 196 مليون دينار مقارنة بـ 170 مليون دينار خلال العام الماضي.

وذكر ان عام 2014 كان ايجابيا في مجمله حيث استطاعت الشركة ان تثبت قدرتها على مواجهة التحديات بفضل استراتيجيتها الناجحة وسياستها المتحفظة التي تحرص في المقام الاول على تنمية وتعزيز حقوق المساهمين.

وقال ان الشركة واصلت خلال العام الماضي متابعة أعمالها وتحسين نتائج الاداء لمشروعاتها الاستثمارية وفق الخطط الموضوعة بما يتماشى مع الاستراتيجية العامة وطبيعة استثمارات الشركة وتطلعاتها المستقبلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0