أسعار قياسية لتذاكر النزال المرتقب بين مايويذر وباكياو

طرحت أخيرا تذاكر النزال المرتقب بين فلويد مايويذر وماني باكياو في الأسواق يوم الخميس وما لم تكن في ثراء وارين بافت أو مادونا فعليك أن تقنع بمشاهدة المباراة الكبرى في الثاني من مايو أيار المقبل عبر التلفزيون.

فبعد أسابيع من المفاوضات وراء الكواليس بين معسكري الملاكمين وبعد كثير من التكهنات ظهرت في الأسواق التذاكر المنتظرة ولم يخب ظن من توقع ثمنها المرتفع.

وتراوحت أسعار التذاكر بين 1500 و7500 دولار واختفت كليا في ظرف ثوان. ويتوقع أن تعج قاعة إم.جي.إم جراند في لاس فيجاس بنحو 16500 متفرج لمشاهدة النزال لكن تقديرات تشير لطرح 500 إلى 1000 تذكرة فقط للعامة على أن يخصص الباقي لفريقي الملاكمين ولملاك القاعة وللرعاة وللمروجين.

وخلال دقائق من الطرح تحولت عمليات البيع من المنافذ إلى مواقع الإنترنت التي سجلت أرقاما قياسية وصلت إلى مئة ألف دولار وأكثر للمقاعدة الملاصقة لحلبة النزال.

وطرح موقع آخر تذاكر لمقاعد قريبة من الحلبة مقابل 55 ألف دولار.

ويتوقع أن يحقق النزال الكبير بين مايويذر الذي لم يتعرض لأي خسارة في مسيرته وباكياو صاحب الشعبية الواسعة وهما أشهر ملاكمين في هذا الجيل أكبر إيرادات في تاريخ الملاكمة إذ يتوقع أن تصل حصيلة المشاهدة التلفزيونية عبر الاشتراكات إلى 500 مليون دولار. 

أضف تعليقك

تعليقات  0