بالصور كل ما ورد عن اي فون 7 حتى الان

لن تعلن "ابل" رسميا عن مكونات الجيل الجديد من جوال آيفون واستخداماته قبل سبتمبر المقبل، ومع ذلك، فأمامنا صورة واضحة للجوال وأبعاده رسمها المحللون والمراقبون مما اطلعوا عليه من معلومات عن الجوال، وهذا ما استعرضه موقع بزنس إنسيدر على النحو التالي.

1-سيطلق على الجوال آيفون 7: يبدو أن الجيل المقبل سيكون مختلفا تماما عن الجيل الحالي، ولذلك ستطلق عليه "ابل" آيفون 7، وليس 6إس، على الأقل وفقا لرواية المحلل التقني مينج-تشي كيو، المعروف بصدق توقعاته عن أجهزة "ابل".



2-سيأتي في إصدارين: ليس من المنتظر أن تختلف مساحات الشاشات عن مساحات شاشات الجيل الحالي، على الأقل كما يؤكد مورد الشاشات للشركة.



3-ربما يطرح إصدار بشاشة 4 بوصات: يشاع أيضا أن الشركة تنوي العودة إلى الشاشات الأصغر، كما ذكرت شركة "AUO" التي عهدت إليها "ابل" بتطوير شاشات الجيل الجديد.



4-ربما يأتي في إصدار وردي: وتختبر "ابل" حاليا إصدارا ورديا من الجوال الذكي، كما ورد على صحيفة وول ستريت جورنال، وإن لم يثبت الأمر حتى الآن.



5-الكاميرا ستكون أفضل: استحوذت الشركة الأمريكية على شركة إسرائيلية ناشئة في مجال تطوير الكاميرات، ومن المنتظر أن تستفيد من ذلك في تطوير كاميرات الجيل الجديد.



6-إضافة مؤثرات ثلاثية الأبعاد للصور: هي أيضا من الخواص الجديدة التي ستمتاز بها كاميرا الجيل الجديد عالية التميز، وقد يأتي الجوال أيضا بأكثر من مستشعر للكاميرا.



7-خاصية جديدة للتحكم: ربما تضيف "ابل" خاصية Force Touch التي أضافتها لحواسيب ماك وابل ووتش في سبيل استشعار الضغطات بمجرد لمس لوحة التحكم.


8-سيأتي بمعالج أحدث: سيأتي الجوال بمعالج أفضل من السابق، وهذا سينعكس بالإيجاب على سرعة الاستخدام وجودته.




9-سيعمل عبر نظام iOS 9: بما أن الجيل الجديد من آيفون يعمل دائما عبر أحدث إصدارات نظام iOS، فليس من المتوقع أن يخرج آيفون 7 عن تلك القاعدة.


10-سيدعم خدمة "ابل" الموسيقية: تستعد الشركة لتدشين خدمتها الموسيقية الجديدة، والتي تتيح تحميل الملفات الموسيقية بمقابل شهري، وهذه من الخواص المتوقع توفرها في الجوال.



أضف تعليقك

تعليقات  0