حوالي 1600 نادل ونادلة لخدمة المدعوين في الزفاف الأسطوري لنجل الملياردير نجيب ميقاتي


شهدت مدينة مراكش، العرس الأسطوري الذي نظمه الملياردير نجيب ميقاتي لابنه والذي اقترن بفتاة مغربية، ويستمر العرس حتى 26 من الشهر الجاري.

وانطلقت بداية العرس حسب “الام بي سي” بحفلة الحناء التي نظمت في قصر البديع؛ وذلك وسط حراسة أمنية مشددة، سهرت على حماية المدعوين، من رجال أعمال و شخصيات دبلوماسية و سياسية.

و أوضحت مصادر صحافية، أنّ المدعوين تم نقلهم إلى قصر البديع بواسطة العربات المجرورة “الكوتشي”، وسيارات فارهة من نوع “مرسيديس” وصل عددها إلى 50 سيارة، من الفنادق الفخمة التي يقيمون فيها إلى مكان الاحتفال،

وأشرف على سير الاحتفالات ما لا يقل عن 200 عنصر أمني، كما تم إغلاق كل المنافذ والشوارع المؤدية إلى قصر البديع في المنطقة الأثرية، كما أحيا حفل، الخميس، المطربين عمرو دياب وإليسا.

وستنظم الليلة الثانية للاحتفال في فضاء واحة سيدي إبراهيم، ومن المتوقع أن يحضره أكثر من 1000 شخص من عالم الفن والأعمال و السياسة الذين تم حجز أكثر من 500 جناح فندقي؛ لإيوائهم في فندق المامونية وفنادق فخمة ثانية في عاصمة النخيل.

ووقع اختيار ابن المسؤول اللبناني الرفيع، على “المدينة الحمراء” لإحياء ليلة العمر، على اعتبار أنّ شريكة حياته مراكشية الأصل، وسيحيي حفل الجمعة والسبت، كوكبة من أبرز الفنانين العرب والأجانب مثل فاريل ويليامز وآخرون، فيما تم رصد حوالي 1600 نادل ونادلة لخدمة المدعوين.

واختارت أسرة ميقاتي واحة سيدي ابراهيم لتنظيم حفل الزفاف الذي سيكون على الطريقة التقليدية المغربية، كما سيتم نصب خيام لاستقبال الضيوف.

أضف تعليقك

تعليقات  0