الأثري: "هيئة التطبيقي" قطعت شوطا واسعا في التنمية المجتمعية الشاملة


أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري أن "الهيئة قطعت منذ إنشائها شوطا واسعا في تلبية احتياجات التنمية المجتمعية الشاملة في البلاد لاسيما علميا وعمليا وتربويا".

وفي تصريح له اليوم بمناسبة حفل تكريم الخريجين المتفوقين لقطاع التدريب من المعاهد والدورات التدريبية للعام الدراسي 2013/2014 الذي تقيمه الهيئة غدا على مسرح كلية التربية الأساسية في العارضية برعاية سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح،

قال الأثري إن "هيئة التطبيقي قامت أيضا بتوفير العمالة المدربة التي تنهض بمسؤولياتها في مواقع العمل المختلفة ولطالما سعت إلى استقطاب أكبر عدد من الطلبة المهتمين بالتعليم والتدريب ودعمهم في مسيرتهم الدراسية".

وذكر إن "هيئة التطبيقي لا تألو جهدا في توفير كل سبل التدريب أمام الطلبة من أجل الوصول إلى أعلى القمة وتلبية احتياجات دولة الكويت للقوى البشرية".

ولفت إلى "سعي الهيئة الدائم إلى تطوير البرامج والمناهج والحصول على الاعتماد التقني والمهني للبرامج التدريبية وتحقيق جودة الإنتاج".

وأشار إلى "نجاح قطاع التدريب في تزويد سوق العمل بمختلف مجالاته وحرصه على متابعة خريجيه في شتى المؤسسات بالتنسيق مع الوحدات المختصة بمتابعة خريجي الهيئة لمعرفة مدى رضا سوق العمل حيالهم والاستفادة من ذلك في توجيه التطوير بما يخدم جودة الإعداد".

وأعرب عن أطيب التهاني للطلبة المتفوقين على إنجازهم الذي يدل على انتمائهم وولائهم لهذا الوطن متمنيا لهم المزيد من الانجازات ودوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية".

كما توجه الأثري بجزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح على "رعايته الكريمة للحفل والتي تدل على اهتمام سموه بالعلم والتعليم".

أضف تعليقك

تعليقات  0