العيسى: فخورون بحصول جامعة الكويت على جائزة "رواد المناظرات" في قطر


أعرب وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى عن فخره واعتزازه بحصول جامعة الكويت على جائزة رواد المناظرات في البطولة الدولية الثالثة للمناظرات التي نظمها مركز مناظرات قطر بمشاركة 67 فريقا من 33 دولة عربية وأجنبية.

وقال العيسى وهو الرئيس الأعلى لجامعة الكويت في تصريح صحافي: "إن حصول الجامعة على هذه الجائزة من مركز مناظرات قطر وهو عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع يعد مفخرة للكويت لاسيما أن الجائزة تقام للمرة الأولى".

وثمن "جهود الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على تطوير فكرة المناظرات"، لافتا إلى "سعي جامعة الكويت إلى إنشاء مركز مناظرات خاص بها قريبا يكون تابعا لعمادة شؤون الطلبة بغية تطوير دوري مناظرات جامعة الكويت على مستوى الكليات ومؤسسات التعليم العالي".

وأثنى على "تميز الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلبة من خلال تنظيم مناظرات جامعة الكويت"، منوها "بجهود كل العاملين في العمادة وعلى رأسهم عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب".

وذكر ان "ذلك التميز ظهر من خلال الاهتمام المباشر في تطوير فكرة المناظرات وتحقيق أهدافها الرئيسية في إيجاد جيل قادر على فن التحاور واحترام الرأي والرأي الآخر في إطار علمي مبني على مقارعة الحجة بالحجة وتكريس مفهوم الحوار البناء".

وشدد العيسى على "اهتمام الإدارة الجامعية في دعم الأنشطة الطلابية التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة في مختلف المجالات والتي أثبتت نجاحها خلال الأعوام السابقة في تنظيم العديد من الانشطة وتفاعل الطلبة معها".

أضف تعليقك

تعليقات  0