مزايا متوقعة في هاتف آيفون 7 القادم


تقرير مفصل من موقع “ماك ورلد” عن مستقبل هواتف “آيفون” وتحديدا الإصدار السابع، وما يمكن أن يقدمه للمستخدمين من مزايا وتقنيات جديدة.

1) ذاكرة الوصول العشوائي من المتوقع أن يحصل الهاتف على تحديث خاص بسرعة ذاكرة الوصول العشوائي المتوافرة في الإصدار الماضي بسرعة 1 غيغا بايت ويتوقع أن تأتي في “آيفون 7? بسرعة 2 غيغابايت وربما 3 غيغابايت مثلما فعلت “سوني” والعديد من شركات الهواتف الذكية الأخرى مؤخرا.

2) البطارية أصبح بإمكان هاتف “غالاكسي S6? الشحن لاسلكيا عن بعد، واستخدام الشحن المكثف للحصول على مقدار من الطاقة بنسبة 50% في 10 دقائق تقريبا، ولا شك أن “آبل” تجري تجاربها حاليا لتطبيق تقنية جديدة تساعدها في التغلب على منافسيها في تلك الميزة تحديدا.

3) شاشات Quad HD توفر شاشة “آيفون 6? دقة عالية الوضوح في عرض الصور والفيديوهات، ولكن استخدام شاشات Quad HD في الإصدار المقبل أصبح مسألة وقت في ظل اعتماد غالبية الهواتف الذكية على تلك الشاشات ذات دقة العرض المميزة ونقاء الصورة المبهر.

4) شاشات الياقوت أحد أهم الشائعات التي ارتبطت بهاتف “آيفون 6? وتم نفيها لاحقا، ولكن هناك تقارير تؤكد عمل “آبل” على شاشات تستخدم الياقوت في تصميمها لتوفير صورة مثالية، ليس هذا فقط، بل يساعد الياقوت أيضا في حماية الشاشة من الخدوش أو الكسر، مما يعني هاتفا بشاشة متينة غير قابلة للكسر.

5) الشاشات المنحنية ترى شركة “سامسونغ” أن تلك التقنية ستتاح للجميع في عام 2016، بينما ترفض “آبل” الحديث عن الشاشات المنحنية في الوقت الراهن نهائيا، ولكن بما أن عادة الشركة الصمت، فقد تفاجئ متابعيها بإعلان مثير للاهتمام بخصوص تلك الميزة قريبا.

6) كاميرا بعدسة مزدوجة يتوقع الخبراء أن تعتمد “آبل” على العدسات المزدوجة قريبا مما يوفر المزيد من الإمكانيات أثناء التصوير الفوتغرافي ويساعد المصورين في الحصول على لقطات عالية الدقة بوضوح عالٍ.

7) مزامنة الهاتف مع التطبيقات الصحية لساعة آبل تعتبر “آبل” من أكثر الشركات التي تهتم بالتطبيقات الصحية، وبما أن Apple Watch صدرت لتوها بالأسواق مع العديد من التطبيقات المختصة بهذا الأمر،

فلا شك أن هاتف “آيفون 7? سيكمل الطريق وسيأتي مع عدد ضخم من التطبيقات التي يمكن استخدامها بالاعتماد على الساعة الذكية للبقاء نشيطا وفي أفضل حالة صحية باستمرار.

أضف تعليقك

تعليقات  0