"البترول الكويتية" تشارك في إكسبو ميلانو لاطلاع العالم على تطور صناعتنا النفطية


قال نائب العضو المنتدب للعلاقات وتقنية المعلومات في مؤسسة البترول الكويتية الشيخ فيصل الجابر الصباح إن مشاركة المؤسسة في معرض إكسبو ميلانو 2015 مثلت فرصة ذهبية لاطلاع العالم على جهود القطاع النفطي الكويتي.

وأضاف الشيخ فيصل الجابر في بيان صحافي صادر عن المؤسسة هنا اليوم بمناسبة مشاركتها ضمن وفد دولة الكويت في معرض (إكسبو ميلانو 2015) أن المعرض يعد فرصة لاطلاع العالم على التطورات في مجال الطاقة بالكويت.

وأوضح أن ذلك من شأنه أيضا استعراض الخطوات الإيجابية التي يتخذها القطاع النفطي في كل من مجال المحافظة على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة في ظل التطور الملحوظ لصناعة الكويت النفطية.

من جانبه قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة البترول الكويتية جمال السنعوسي إن مشاركة المؤسسة في معرض إكسبو ميلانو 2015 المقام تحت شعار (غذاء الكوكب..طاقة للحياة)

هدفت إلى تعزيز وجودها عالميا من خلال استعراض التقدم الكبير الذي تشهده صناعة النفط الكويتية لزوار المعرض وإسهامات المؤسسة في مجال المسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة.

وتشارك دولة الكويت في معرض إكسبو 2015 بوفد كبير يمثل قطاعات ومؤسسات الدولة كافة وفي مقدمتهم مؤسسة البترول الكويتية ويشارك في إكسبوا 2015 نحو 145 دولة.

كما تشارك في المعرض مجموعة من الهيئات والشركات الكبرى التي تسعى إلى تسليط الضوء على مجموعة من النقاط التي يرتبط بعضها ببعض مثل استخدام الطاقة والمياه والحفاظ على البيئة وكيفية الحفاظ على التربة والزراعة مع ضمان توفير المواد الغذائية والزراعية لشعوب العالم أجمع.

أضف تعليقك

تعليقات  0