كرم: استمرار فرصة الامطار الخفيفة المتفرقة في الساعات القادمة

توقع مدير ادارة الارصاد الجوية محمد كرم استمرار فرصة سقوط الامطار الخفيفة المتفرقة التي قد تكون رعدية احيانا خلال ال24 ساعة المقبلة.

وقال كرم اليوم ان سبب ذلك يعود الى ان الكويت تمر حاليا بمرحلة انتقالية ما بين فصلي الربيع والصيف وتشهد ما يعرف بموسم السرايات بتأثير امتداد منخفض السودان الموسمي.

واضاف ان الطقس الغائم الجزئي سيستمر اليوم وتتخلله بعض الامطار الخفيفة المتفرقة مشيرا الى ان الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة تنشط أحيانا وتراوحت سرعتها ما بين 15 و 40 كيلومترا في الساعة والحرارة العظمى ما بين 36 و37 درجة مئوية.

وقال ان الطقس سيكون ليلا معتدلا وتقل السحب تدريجيا وستكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة من 10 الى 32 كيلومترا في الساعة وتكون حالة البحر بصفة عامه خفيفة الى معتدلة الموج وارتفاع الموج ما بين قدمين واربعة اقدام.

وتوقع أن يكون طقس غد الثلاثاء غائما جزئيا مع فرصة أمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا نهارا واتجاه الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة وتتراوح سرعتها ما بين 15 الى 38 كيلومترا في الساعة.

واضاف أما ليلا فستقل السحب كما تقل فرص الأمطار تدريجيا وتتحول الرياح من جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة تتراوح سرعتها ما بين 8 الى 35 كيلومترا في الساعة وحالة البحر ستكون خفيفة الى معتدلة الموج وارتفاع الموج ما بين قدمين الى خمسة اقدام.

أضف تعليقك

تعليقات  0