"الاعلام": صرف الاعمال الممتازة ومكافأة الاعياد الوطنية الشهر الجاري..

 أصدرت وزارة الاعلام ثلاث قرارات بتشكيل عدد من اللجان الاولي لجنة دائمة لمتابعة الملاحظات التي ترد من ديوان المحاسبة، والثانية لمتابعة خطة التنمية بالوزارة 2015\2016 - 2019\2020 والاخيرة لتنظيم شغل الوظائف الاشرافية.

وعلي صعيد آخر أصدر الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية بوزارة الاعلام وكيل الوزارة بالتكليف محمد الشمري قرارا بتشكيل لجنة تختص بالبحث بمدي أحقية المستحقين للبدلات وفقا للوائح والأنظمة المعتمدة لدي ديوان الخدمة المدنية وذلك لضمان صرفها لمستحقيها من جهة والنظر في احقية القطاعات المختلفة لصرف البدلات المختلفة من جهة أخري.

كما أصدر الشمري قرارا آخر بتشكيل لجنة الرقابة والتفتيش ومتابعة الدوام تختص بالرقابة والتفتيش علي القطاعات المختلفة في الوزارة من مستحقي البدلات المختلفة وذلك تمهيدا للبدء بنظام البصمة الذي من المتوقع تطبيقه علي الجميع حسب لوائح ونظم ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من شهر يونيو القادم بعد الانتهاء من استكمال بيانات كافة الموظفين.

وقال الشمري بأن القطاع المالي والاداري يعكف حاليا علي الانتهاء من قائمة مستحقي مكافأة الاعمال الممتازة ليتم صرفها خلال شهر مايو 2015 وذلك قبل موعدها المقرر تشجيعا من الوزارة لكوادرها المختلفة وان القطاع يعمل علي قدم وساق من اجل صرف مكافأة العاملين في الاعياد الوطنية في نفس الفترة ..

أضف تعليقك

تعليقات  1


سالم سعد مطرف محمد المطيري
متي اعمال ممتازة