نادي الكويت يتصدر دوري كرة القدم (فيفا) مؤقتا بفوزه على اليرموك

نجح نادي الكويت في تصدر جدول ترتيب فرق دوري الاتحاد الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا) بعد فوزه اليوم على ضيفه اليرموك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة ال25 من البطولة ليرفع رصيده الى 63 نقطة وبفارق نقطة عن منافسه في الصدارة نادي العربي الذي سيخوض الليلة مواجهة حاسمة امام نادي القادسية.

وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت بتقدم اليرموك بهدفين مقابل هدف.

واحرز الهدف الاول لليرموك محترفه التونسي مهدي حرب في الدقيقة 21 من ركلة جزاء فيما اضاف الهدف الثاني زميله المحترف البرازيلي ويلسون انطونيو من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 29 قبل ان يقلص الفارق للكويت محترفه التونسي شادي الهمامي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وتمكن لاعب الكويت فهد عوض من تعديل النتيجة باحرازه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 55 من تسديدة متقنة فيما اضاف زميله خالد عجب الهدف الثالث في الدقيقة 59 من تسديدة ارتطمت بالارض ودخلت الشباك قبل ان يضيف عبدالهادي الخميس الهدف الرابع للكويت في الدقيقة 74 من كرة رأسية تهيأت من ركلة ركنية.

ونجح الكويت في قلب نتيجة اللقاء لصالحه في الشوط الثاني الذي تمكن من خلاله السيطرة على مجريات اللعب بعد ان استهل اليرموك اللقاء بتسجيل هدفين كادا ان يربكا حسابات الاول في هذه المرحلة المهمة.

أضف تعليقك

تعليقات  0